Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

توجيهات ملكية بإستمرار تسهيل حركة المقدسيين المسافرين عبر جسر الملك حسين

فحص ”بي سي آر” سلبي قبل ب 48 ساعة من الوصول شرط أساسي للعبور

الملف الإخباري- قال مدير إدارة أمن الجسور العقيد الركن رأفت المعايطة إن جائحة كورونا فرضت علينا كسائر دول عالم تدابير احترازية خصوصاً على المعابر الحدودية، مؤكدا أن التوجيهات الملكية متواصلة باستمرار التسهيل على حركة المقدسيين المسافرين عبر جسر الملك حسين .

وفي معرض رده على سؤال لإذاعة الأمن العام حول آلية التعامل مع الاهل القادمين من الضفة الغربية الى الاردن ، قال العقيد المعايطة انه يشترط علىهم إبراز فحص “البي سي أر” نتيجة سلبية قبل 48 ساعة من وصولهم الى جسر الملك حسين كما سيتم اجراء فحص آخر لهم حال وصولهم الجسر لدى المختبر المعتمد ولا يشترط ذلك لمسافري “التراتنزيت”.

وفي حال مغادرتهم الارضي الاردنية الى فلسطين يشترط حصولهم على فحص ” البي سي أر” سلبي قبل 48 ساعة ويجب أن تكون ورقة الفحص صادرة عن جهة رسمية معتمدة بناء على طلب الطرف الاخر.
وأكد العقيد المعايطة الى أن المقدسيين بإمكانهم الدخول الى المملكة دون حجز مسبق على المنصة اضافة الى المسافرين عبر الترانزيت ويستثنى من ذلك ابناء الضفة الغربية فيجب أن يكون هناك حجز مسبق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى