Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عاجل

تنويه صادر عن بلدية اربد الكبرى

الملف الإخباري – على ضوء الاجراءات التنظيمية التي قامت بها بلدية اربد الكبرى من خلال لجنة التنظيم المحلية / منطقة النزهة في إزالة المخالفة التنظيمية التي كانت احدثتها شركة سالي للتسويق )حلويات نفيسة) من خلال إلزام الشركة بإزالة هذه المخالفة.

وعلى ضوء الاجراءات التي قامت بها الشركة (حلويات نفيسة( والمتمثلة بإقامة دعوى قضائية للطعن في القرار الصادر عن اللجنة المحلية للتنظيم والابنية اما المحكمة الادارية وتبعا لذلك تقديم طلب مستعجل بوقف تنفيذ قرار اللجنة المحلية ومنع ازالة الترس وما رافق ذلك من حملات دعائية للتشكيك في اجراءات بلدية اربد الكبرى.

فانه وانطلاقا من واجبات بلدية اربد الكبرى التي تستند الى القانون ومنها الرقابة على الاعمار والتجاوزات وايمانا منها بسلامة اجراءاتها وبعدالة وحكمة قضائنا فقد صدر القرار عن المحكمة الادارية برد دعوى شركة سالي (حلويات نفيسة) وتأييد صحة اجراءات بلدية اربد الكبرى في التعامل مع هذه المخالفات التنظيمية التي احدثتها شركة سالي (حلويات نفيسة).

داعين جميع الاخوة المواطنين واصحاب الانشطة الاقتصادية الى ضرورة الالتزام بأحكام التشريعات والثقة بإجراءات البلدية وبضرورة الالتزام بها حتى تصبح مدينة اربد أكثر تنظيما وجمالا.
وعدم الالتفات الى الشائعات التي تهدف الى التشكيك في صحة الاجراءات التي تقوم بها البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى