Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المسؤولية المجتمعية في البحوث الزراعية تختتم خطة رمضان الخيرية

الملف الاخباري : اختتمت لجنة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية برنامج المبادرات الخيرية المعد لأيام شهر رمضان المبارك ضمن خطة اللجنة بهذا الخصوص.

وأكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد على اعتزازه بأعضاء لجنة المسؤولية المجتمعية التي وقع على عاتقها تنفيذ المبادرات الخيرية ضمن خطط ورؤية المركز والتشبيك مع المجتمعات المحلية المحيطة بالمركز بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المنتشرة بالقرب من المحطات والمراكز البحثية المنتشرة على إمتداد ارض الوطن.

وقال حداد ان لجنة المسؤولية المجتمعية في المركز نفذت افطارا لأيتام وأسر عفيفه في قاعات المركز حيث استفاد منها (٢٨٥ ) طفل يتيم ومن ذوي الدخل المحدود ،اضافة إلى كسوة (٢٠ ) طفل من لواء عين الباشا ،لافتا إلى ان اللجنة قامت بتوزيع( ٩٧ )طرد خيري لعمال المياومة ، علاوة على ذلك قامت اللجنة بالمساهمة بافطار الأيتام في السلط ، عمان ، اربد ، الاغوار استهدف (١٨٧) طفل تخلل الإفطار توزيع الهدايا وفقرات فنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى