Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تسهيلات وميزة تفضيلية للمنتجات الأردنية في الأسواق الرومانية

انطلاق اللجنـة الفنيـة الزراعيـة الأردنية الرومانية في عمان

الملف الاخباري : انطلقت اليوم في وزارة الزراعة أعمال اللجنـة الفنيـة الزراعيـة الأردنية الرومانية برأسة وزير الزراعة ألاردني م. خالد الحنيفات و معالي وزير الزراعة والتنمية الريفية الروماني السيد أدريان شيسنوي وحضور أعضاء اللجان من كلا البلدين والتي ضمت الامناء العامين في الوزارات والمساعدين من ذوي الاختصاص وبحضور السفير الروماني لدى المملكة .

حيث أكد الحنيفات في انطلاق عمل اللجان على أهمية مواصلة العمل الدؤوب للمضي قدماً نحو تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي تماشيًا مع تطلعات قيادة البلدين الصديقين لتعزيز العلاقات المستقبلية وتعزيز التعاون فى المجال الزراعى للوصول الى المستويات المأمولة وزيادة التعاون في الميزان التجاري وإعطاء الأردن أولوية وميزة تفضيلية في مستوردات رومانيا الخاصة بمدخلات الإنتاج من بذور واسمدة إضافة إلى أولوية الصادرات من الخضار والفواكة الأردنية في الأسواق الرومانية خلال الشتاء نظرا لتوفر هذه الميزة في الأردن وترجمة العلاقات الطيبة بين البلدين الى أرقام تخدم البلدين وتطوير سبل التعاون في القطاع الزراعي ونقل التكنولوجيا .

ومن جانبه أكد الوزير الروماني على عمق العلاقات الأردنية الرومانية واهمية هذه اللجنة في تطوير العلاقة تجاريا ورفع الميزان التجاري بما يخدم البلدين الصديقين وتذليل اي عقبات تخص الصادرات من البلدين وانفتاح رومانيا على التعاون التام في كافة القطاعات .

وتم توقيع عدد من مذكرات التفاهم الخاصة بالتعاون المشترك ويستمر عمل اللجنة للوقوف على اهم المواضيع التي تهم البلدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى