Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تربية الاغوار الشمالية: التجمع الكشفي في ذكرى يوم الوفاء للحسين طيب الله ثراه

الملف الاخباري : الرابع عشر من تشرين الثاني من كل عام، ليس يوماً عادياً في حياة الأردنيين، ذلك أنه شهد ميلاد أعظم وأغلى وأعز رجل على قلوبهم، وأقرب إلى وجدانهم، إنه الراحل الكبير المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.. منذ أن ولد الحسين، دأب الأردنيون على الاحتفال بذكرى يوم مولده حباً ووفاءً وولاءً له، وعندما غادر إلى رحاب الله، أقسموا أن يبقوا على العهد، فجعلوا من ذكرى يوم مولده يوم وفاءٍ لروحه الطاهرة كل عام.

في ذكرى يوم الوفاء للحسين رعت مديرة التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتورة فاطمة طلافحة اليوم الإثنين الموافق ١٤/١١/٢٠٢٢ تجمع الوفاء للحسين الثاني الكشفي _ طيب الله ثراه_في مدرسة جسر الشيخ حسين الأساسية للبنين وبحضور رئيس قسم النشاطات التربوية الدكتورة امنه الظهيرات ومسؤول الكشافة سليم الحسين ومدير مدرسة جسر الشيخ حسين الاساسية للبنين الاستاذ عصام شكور وعدد من قادة الكشافة في المدارس المشاركة.

ويأتي هذا التجمع تنفيذا لخطة قسم النشاطات التربوية /الكشافة والمرشدات والذي يستمر خلال الفترة من 14-17/11/2022 ويتضمن العديد من الانشطة والمهارات الكشفية و العديد من الاعمال التطوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى