Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بيت الحكمة تنظم وقفة تضامنية مع أهلنا في فلسطين وتوزيع كسوة الشتاء

الملف الإخباري – مي جادالله – برعاية الأستاذة مفتخر ابو الذهب وبحضور رئيسة اللجنة العليا للجمعية والشاعر حسين الترك نظمت جمعية بيت الحكمة لدعم مرضى السرطان وقفة تضامنية مع أهلنا في فل سط ين بالتزامن مع توزيع كسوة الشتاء على الأطفال المرضى بالسرطان.
أدار الفعالية رئيس الجمعية الأستاذ خلدون العزام.

في البداية تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في فل سط ين.

قدمت المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة مي جادالله
كلمة الجمعية التي تحدثت بدورها عن أن الجمعية وعلى امتداد أكثر من ١٥ عاما تقدم للأطفال المرضى بالسرطان العديد من الخدمات الصحية والمادية والمعنوية كالغذاء والدواء والكساء في الأعياد ومختلف الفصول والمدارس وغيرها رغم إمكانياتنا المحدودة و المتواضعة.

وأكدت جادالله على أن الوقفة التضامنية اليوم أتت لإرسال برقية تضامن من الأطفال المرضى بالسرطان إلى إخوانهم أطفال غ زة المرابطين والذين يدافعون عن شرف الأمة بأرواحهم ودماؤهم.

كما تقديم فقرة مسابقات ترفيهية للأطفال.

وشارك الشاعر حسين الترك بقصائد مؤثرة في حب الأردن، بلد الهواشم والنشامى .
وتناول الهم العربي والحزن على تفرق الأمة من سوريا إلى بغداد مرورا بالقدس الشريف واليمن فكان بكاء على العروبة وبيع الضمائر .

وأعلن الشاعر الترك عن تبرعه بخمس جوائز قيِّمة لإقامة مسابقة للأطفال المرضى بالسرطان، لتقديم نص وطني من نظمه حفظاً وإلقاءً وأداء.

وقامت راعية الحفل الأستاذة مفتخر ابو الذهب والأستاذة فايزة الزعبي والشاعر حسين الترك بتوزيع الكسوة على الأطفال.

وكرمت الأستاذة ابو الذهب الشاعر الترك، والأستاذة الزعبي كرمت راعية الحفل بدروع الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى