Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية غرب إربد تعلن حالة طوارئ بسبب الحالة الجوية

الملف الإخباري- أعلنت بلدية غرب إربد حالة طوارئ نظرًا للارتفاع المتوقع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

وأوضحت البلدية أن هذا الارتفاع والحالة الطارئة لا تستدعي فتح غرف الطوارئ، وإنما تتطلب من الجمهور الالتزام بالتعليمات المذكورة في كتاب وزارة الإدارة المحلية.

وقرر رئيس بلدية غرب اربد الشيخ جمال البطاينة ان يكون دوام عمال الوطن من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الحادية عشرة ظهرا على ان يعودوا للدوام الساعة السادسة مساءا ولغاية الساعة التاسعة نظرا لما تشهدة المملكة من ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامتهم.

وفي هذا السياق، طالب البطاينة المواطنين بأن يأخذوا هذه التدابير على محمل الجد، من أجل تفادي أي تطورات سلبية قد تنجم عن ارتفاع درجات الحرارة المتوقع.

وتهدف هذه الإجراءات إلى ضمان سلامة وصحة الجميع خلال هذه الفترة الصعبة وتوفير المساعدة الملائمة للأشخاص الذين قد يحتاجون إلى رعاية طبية خاصة.

وتنصح البلدية الأخوة المواطنين بضرورة تفادي التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، وشرب كميات كافية من الماء للحفاظ على الترطيب.

ودعا البطاينة المواطنين الى التعاون مع البلدية بعدم اخراج النفايات وقت الظهيرة لعدم تراكمها والتسبب بمكاره صحية والتي من شانها التاثير على السلامة العامة وانتشار الحشرات وان البلدية ستكثف من جولاتها في الفترة المسائية خلال الايام المقبلة التي ستشهد ارتفاع في درجات الحرارة للحفاظ على مستوى النظافة.

كما تهيب البلدية بالأخوة المواطنين بأهمية التبليغ عن أي حالات طارئة أو مشاكل صحية .

وتؤكد البلدية استعدادها التام لتقديم الدعم والمساعدة اللازمة خلال هذه الحالة الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى