Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية غرب إربد تباشر اعمال إنشاء المقبرة الإسلامية الجديدة في منطقة بيت يافا

الملف الإخباري- بمتابعة مباشرة من قبل رئيس بلدية غرب إربد الشيخ جمال البطاينة، باشرت بلدية غرب إربد اليوم الخميس العمل في مقبرة بيت يافا الجديدة والتي تم استملاكها مؤخراً بعد سلسلة من الإجراءات واللقاءات والمخاطبات مع الجهات المعنية اجراها رئيس بلدية غرب إربد الشيخ جمال البطاينة والتي تكللت بالنجاح بتخصيص ما مساحته ٨ دونمات من قطة الأرض رقم (١٨٥)، من الحوض رقم (٩)، والبالغ مساحتها (٢٣،٤٥٠) دونماً من أراضي الواقعة بين مدرسة بيت يافا الاساسية المختلطة والمركز الصحي.

حيث تعمل كوادر البلدية ومنذ الصباح الباكر على تأهيلها وتجهيزها وسيتم تزوديها بالأسوار والطرق، و توفير الخدمات الرئيسية من مظلات وأسوار وبنية تحتية مناسبة، لتكون جاهزة لدفن الموتى.

وقال الرئيس البطاينة اننا جادون في حل كافة القضايا العالقة والمفرزة منذ سنوات واطلاق المشاريع وانجاز المهام المناطة بالبلدية بامانة واقتدار.

وسيتم اضافة ٤ دونمات من إملاك البلدية المجاورة للمقبرة الموصوفة لضمها إلى للمقبرة لتصبح مساحة المقبرة الجديدة ١٢ الف متر مربع بدل المقبرة القديمة التي امتلأت ويتعذر الدفن فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى