Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“غاز صغير متنقل” يتسبب باحتراق منزل وإصابة شخص بحروق مختلفة قي ماركا

تقديم الإسعافات الأولية ل ( 1172 ) حالة مرضية لأشخاص بمواقعهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات والاستجابة الفورية لـ (  85 ) حادث إنقاذ والسيطرة على (  82) حريق في مختلف محافظات المملكة خلال ال 24 ساعة الماضية

الملف الاخباري : استعرضت الرائد نور العبادي من الدفاع المدني الجهود المبذولة خلال الساعات ال 24 ساعة الماضية والتي تمثلت بالتعامل مع (1172) حالة إسعافية لأشخاص بمواقعهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات والاستجابة الفورية لـ (   85) حوادث إنقاذ والسيطرة على (82) حريقاً في مختلف محافظات المملكة .

وأشارت الرائد العبادي في حديثها لإذاعة الأمن العام إلى أبرز الحوادث التي تم التعامل معها والاستجابة لها حيث تعاملت كوادر مديرية دفاع مدني شرق عمان  مع حريق شب في منزل في منطقة ماركا وتركز الحريق في غرفة بمساحة عشرة أمتار ونتج عن الحريق إصابة شخص بحروق مختلفة ومن الدرجة الثانية حيث تم إجراء الإسعافات الأولية للمصاب بموقع الحادث ومن ثم نقله الى مستشفى التوتنجي  وعلل سبب الحريق إلى عدم اتخاذ تدابير السلامة العامة والتأكد من صلاحية (غاز صغير متنقل )  وتسرب الغاز منه.

وأضافت إلى أنه تم التعامل مع بعض الحوادث المرورية والتي نتج عنها عدة إصابات برضوض وجروح وقامت فرق الإسعاف بتقديم  الخدمات الاسعافية  الأولية  .

وختمت الرائد العبادي الرسالة الصباحية بدعوة الجميع إلى عدم التردد في الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 في حال دعت الحاجة إلى ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى