Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس بلدية اربد الكبرى يستقبل السفيرة التونسية في الأردن

الملف الاخباري : استقبل رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء السفيرة التونسية في الأردن مفيدة الزريبي والوفد المرافق لها الذي يمثل عدداً من القطاعات الحيوية في تونس.

وقال الكوفحي خلال خلال اللقاء ان تونس ليست بعيدةً عن الأردن وهي دائماً في قلوب الأردنيين جميعاً وسبق لبلدية اربد الكبرى ان تشرفت بزيارتها ولقيت من الإخوة التونسيين حسن الاستقبال وكانت هناك أعمال مشتركة في مجالات البيئة والطاقة.

من جهتها عبرت السفيرة التونسية في عمان مفيدة الزريبي عن سعادتها بأن تكون اول زيارتها خارج العاصمة عمان لمدينة اربد مبينةً ان اربد تحتضن أكبر جالية تونسية في الأردن بعد العاصمة.

وأكدت الزريبي على عمق العلاقات التونسية الأردنية التي أرساها قائدي البلدين جلالة الملك عبد الله ابن الحسين والرئيس قيس سعيد.

كما عرضت الزريبي اجراء اتفاقية توأمة بين بلدية اربد وبلدية القيروان نظراً لتشابه خصائص المدينتين، وأهمية تعزيز التعاون وتبادل الأنشطة والخبرات في المجالات الثقافية المختلفة معبرةً عن سعادتها بكون تونس كانت حاضرةً في احتفالات اربد عاصمة الثقافة العربية من خلال إقامة أسبوع كامل للثقافة التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى