Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين البحوث الزراعية وجامعة جرش

الملف الاخباري : وقع المركز الوطني للبحوث الزراعية ممثل بالمدير العام الدكتور نزار حداد وجامعة جرش ممثلة برئيس الجامعة الدكتور يوسف العدوس؛ مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات وإجراء بحوث علمية مشتركة .

واكد حداد حرص المركز الوطني للبحوث الزراعية على تعزيز أواصر التعاون والتشبيك مع المؤسسات الأكاديمية والجامعات تماشيا مع الرؤى الملكية في التحديث الإقتصادي وتعزيز الأمن الغذائي من خلال التشاركية مع علماء أكاديمين من جامعة جرش.

واضاف حداد أن المركز الوطني للبحوث الزراعية معني بتعزيز وتطوير ادوات البحث العلمي لدى طلبة الجامعات من خلال إشراك الباحثين في الإشراف على رسائل الدراسات العليا لدى طلبة كلية الزراعة علاوة على فتح الباب للإستفادة من خدمات المركز المخبرية بأسعار تشجيعية وتنفيذ التجارب البحثية لدى الطلبة في محطات المركز الوطني المنتشرة على إمتداد أرض الوطن ، والإستفادة من خبرات باحثي المركز في تأسيس وتطوير مشاريع زراعية للطلبة الخريجين وتاهليهم وتدريبهم لخلق فرص عمل جديدة تكون رافد لهم لبناء مستقبل مشرق.

ومن جانبه اكد ابو العدوس على اعتزازه بالمؤسسات الوطنية التي يقع على عاتقها تطوير البحث العلمي والنهوض بالقطاع الزراعي من خلال تمكين طلبة الجامعات وتأهيلهم .

وخلال حفل التوقيع أستعرض ابو العدوس نشاة جامعة جرش وتطورها وخططها الاستراتيجية والتخصصات والبرامج التي تتميز بها الجامعة محليا ودولياً مؤكدا سعي الجامعة لتوثيق وتعميق العلاقات مع المؤسسات التي راجت سمعتها العلمية واصبحت منارة لتطوير البحث العلمي يشار له بالبنان.

وحضر حفل التوقيع عن جانب الجامعة نائب الرئيس للكليات العلمية الدكتور أحمد الحوامدة ، نائب الرئيس للكليات الإنسانية الدكتور زياد ربيع ، وعميد كلية الزراعة الدكتور بسام الدسيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى