Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بتنظيم من منتدى مرساة الثقافة ومركز شباب الشيخ حسين وفد شبابي يزور مركز اربد الثقافي

الملف الاخباري _ عامر ابو عبطه: نظم منتدى مرساة الثقافة ومركز شباب الشيخ حسين امس الاثنين بمشاركة 20 عضو من الشباب، زيارة الى مركز اربد الثقافي.

وقام الوفد الشبابي بجولة داخل مقر المديرية حيث بدأت من المرسم ومن ثم قاعة المؤتمرات التي القى من خلالها مدير ثقافة اربد الأستاذ عاقل الخوالدة كلمة ترحيبية للمشاركين وقدم إيجاز عن طبيعة عمل وواجبات المركز الثقافي والخدمات التي يقدمها لمرتاديه من مواطنين وفنانين، ودور المركز في المحافظة على وجود بيئة ثقافية شاملة متكاملة ومتنوعة تحتوي على جميع فنون الأدب والثقافة، إضافة الى دور المركز في دعم وتنشيط الحركة الثقافية في إقليم الشمال عن طريق التعاون المستمر بين الهيئات الثقافية ومؤسسات المجتمع المدني الحكومية والخاصة ثم التوجه الى المسرح.

واختتمت الزيارة في مركز اربد الثقافي بالاطلاع على قاعة كبار الزوار والمسرح الخارجي الذي يختص بالفعاليات الصيفية .

واستكمل النشاط بزيارة بيت عرار وديوان آل كريزم الذي يشتمل على اهم المواد التراثية استعمنا خلالها الى شرح وافي عن هذه المعدات والتاريخ العريق لمدينة اربد القديمة.

يشار الى أن هذا النشاط يأتي بهدف  تعريف الشباب باهم المراكز التي تهتم بالثقافة والشباب واثراء الجانب المعرفي للتاريخ الاردني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى