Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

انخفاض حاد على الحرارة اليوم الاثنين

الملف الاخباري : يطرأ الاثنين، انخفاض كبير وملموس على درجات الحرارة لتعود إلى معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الشرقية.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء، باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الأربعاء، انخفاض قليل على الحرارة وتبقى الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، ويحتمل تساقط زخات من المطر في أقصى المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.- (بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى