Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير التربية والتعليم للواء الكورة يزور مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة الأولى للبنين

الملف الإخباري- قام مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 11 / 2023 بزيارة مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة الأولى للبنين، حيث تم الإلتقاء بعدد من الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة في المدرسة، وبحضور مساعد مدير المدرسة الأستاذ قتيبة الرشدان.

وتخلل الزيارة للمدرسة تفقد عدد من مرافق المدرسة،،، وذلك من أجل الاطلاع على مدى جاهزية هذه المرافق للطلبة،، كما اشتملت الزيارة على تفقّد ومتابعة مبادرة “لمدرستي أنتمي”، وبرنامج التدخلات العلاجية، وضرورة الاهتمام بهما.

كما تم التأكد من سير العملية التعليمية، وانتظام دوام الطلبة داخل الغرف الصفية؛ وخاصة طلبة الثانوية العامة، وطلبة المسار المهني (BTEC)، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي، وتطبيق أسس النجاح والرسوب، ومتابعة ورصد الغياب عبر المنصة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، بالإضافة لتوعية الطلاب حول نظافة البيئة التعليمية.

وفي ختام الزيارة للمدرسة تم شكر إدارة المدرسة ممثلةً بمدير المدرسة بالتكليف المساعد قتيبة الرشدان، والهيئة الإدارية والتدريسية فيها، لجهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع أبناءنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى