Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه والامن العام تطلقان مذكرة تفاهم

الملف الاخباري : اطلقت وزارة المياه والري ومديرية الامن العام بحضور امين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد ومساعد مدير الأمن العام للإدارة والقوى البشريه العميد المهندس حسن العدوان مذكرة تفاهم بهدف تعزيز أطر التعاون بين مؤسسات قطاع المياه ومديرية الامن العام .

وبين المحاميد ان المذكره تهدف لتفعيل مهام وأعمال كفاءة وترشيد المياه لدى الجهات الحكومية، إضافة إلى التعاون لإطلاق العديد من المبادرات الوطنية التي تعنى بالتوعية وترشيد استهلاك المياه، وإدارة الطلب على المياه ورفع كفاءة الاستخدام مرحباً بالتعاون مع كافة الجهات لتمكين المبادرات ذات الصلة بكفاءة الترشيد والتوعية، ونقل المعرفة وتبادل الخبرات.

وأكد الجانبان على ضرورة المساهمة في إنجاح التعاون وتبادل الخبرات ليكون نموذجا للتنسيق مع كافة المؤسسات الوطنية وبما يضمن المحافظة على المصادر المائية.

وحضر الاطلاق الذي عقد في المركز الاردني الدولي لتدريب الشرطه التابع لمديرية الامن العام مساعد الامين العام للشؤون الاداريه والمالية و مديرة مديرية الطلب على المياه وعدد من موظفين الوزارة و عدد من مدراء الادارات في جهاز الأمن العام والشركاء من مشروع حوكمة قطاع المياه ومشروع المحافظه على المياه الممولان من الوكالة الامريكيه للتنمية الدولية USAID

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى