Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه :ضبط اعتداءات تزود معامل طوب وتعبئة صهاريج في المزار الشمالي/ اربد

الملف الاخباري : نفذت كوادر وزارة المياه والري / مديرية الرقابة الداخلية وشركة مياه اليرموك بالتنسيق مع المنسق الامني لدى الوزارة حملة لازالة اعتداءات على مصادر المياه في اربد ترافقها مرتبات من مديرية الامن العام حيث تم ضبط وفصل اعتداءات على خطوط مياه رئيسية تستخدم لتعبئة صهاريج مخالفة ومعامل طوب تقوم بسحب مئات الامتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة.

وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات التي توفرت لمديرية الرقابة الداخلية في الوزارة تم تنسيق حملة امنية في منطقة المزار الشمالي / محافظة اربد حيث قامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة مياه اليرموك بمرافقة امنية من ضبط عدة اعتداءات تتمثل بسحب خطوط بأقطار مختلفة لتزويد معامل طوب وتعبئة صهاريج مخالفة حيث تم فصل الخطوط واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وثمنت وزارة المياه والري جهود مرتبات الامن العام / شرطة محافظة اربد وكذلك اسناد المواطنين الذين يقومون بالابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات مؤكدة ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدد طويلة وغرامات مالية كبيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى