Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه تنفذ برنامجا للتعاون بين قطاع المياه والقطاع الأكاديمي

الملف الاخباري : قامت وزارة المياه والري وبالتعاون مع مشروع حوكمة قطاع المياه الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية بالبدء بتنفيذ برنامج للتعاون بين قطاع المياه بكافة مؤسساته والقطاع الأكاديمي والبحثي في الجامعة الألمانية الأردنية.

ويهدف هذا البرنامج إلى تقليص الفجوة المعرفية بين القطاعين من خلال مأسسة العلاقة العلمية والبحثية بين القطاع الأكاديمي وقطاع المياه إنطلاقا من أهمية هذه العلاقه في تقوية وتبني الأفكار الإبتكارية والإبداعية في إدارة موارد المياه في الأردن.

و افتتح البرنامج ممثلا عن عطوفة الأمين العام السيد محمد العفيشات مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية وبحضور نائب رئيس الجامعة الألمانية الأردنية البروفيسور Prof. Reiner Finkeldey والذي أبدى ترحيبه وأهتمام الجامعة البالغ بالبرنامج ودعم نشاطاته
وشارك في البرنامج مجموعة من عمداء البحث العلمي في الجامعات الأردنية وفريق وزارة المياه والري والأكاديمين المعنيين في الجامعة الألمانية الأردنية كونها الجامعة المستضيفة للإجتماع الأول.

وتم مناقشة مجموعة من العروض التقديمية التي بينت الواقع المائي و التحديات التي تواجه قطاع المياه في المملكة وسبل التعاون بين القطاعين لتحقيق الغاية المرجوة من تنفيذ البرنامج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى