Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه تقيم يوما حواريا بمناسبة اليوم العالمي للمياه

الملف الاخباري : احتفالا بيوم المياه العالمي نظمت وزارة المياه والري يوم الأحد الموافق ٢٤/٣/٢٠٢٤ لقاء حواري بين جمعية الكشافة والمرشدات الاردنيه وصناع القرار في وزارة المياه والري بالتعاون مع مشروع المحافظة على المياه بحضور أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد ومساعد الامين العام للشؤون المالية والإدارية الدكتور محمد عفيشات ومساعد الأمين العام لتخطيط الاستراتيجي المهندس محمد دويري ومساعد الأمين العام للشؤون الفنية المهندس ثائر المومني ومديرة الطلب على المياه المهندسة أماني الطعاني ومدير الإعلام والتوعية في وزارة المياه السيد فيصل أبو زيد وكبار الموظفين في الوزارة.

وقد ألقى أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد الضوء على أهمية الشباب بنشر التغيير الإيجابي وترسيخ ممارسات وثقافة المحافظة على المياه حيث أن شباب الكشافة والقائدات هم قادة المستقبل وسفراء التغيير ولهم دور كبير في التوعية والحملات التي تحفز على استخدام المياه بكفاءة في المنازل والمؤسسات.

كما تضمنت الزيارة جولة لضيوف من الكشافة في وزارة المياه والري شملت مركز التوثيق المائي ومديريات الوزارة لتعريف بعمل الوزارة وأطر التعاون المستقبلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى