Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من طلبة قانون جدارا يزور مجلس النواب

الملف الإخباري- مي جادالله  – قام وفد من طلبة كلية القانون في جامعة جدارا من قسمي القانون، والعلوم السياسية وعددهم 20 طالبًا وطالبة بزيارة إلى مجلس النواب يرافقهم الدكتورة فادية الخصاونة والدكتور خالد الدروع، حيث التقى الوفد مع مقرر اللجنة القانونية والنيابية في مجلس النواب الدكتور غازي ذنيبات الذي أكد أن المرحلة المقبلة هي مرحلة هامة من عمر الدولة الأردنية باعتبارها مرحلة تطبيق عملي للإصلاحات السياسية التي أقرت مؤخرًا.

وجاءت مشاركة الوفد بتوجيه من رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات لغايات خلق شراكات حقيقية مع مجلس النواب واكساب الطلبة المهارات اللازمة في تخصصاتهم القانونية والسياسية.

ولفت الذنيبات خلال لقاء الوفد إلى الشباب ودورهم للنهوض بواقع الأردن ودعم مسيرته خصوصًا أن مسيرة الاصلاح السياسي ركزت كثيرًا على دور الشباب والمرأة الأردنية، بهدف تمكينهم وتعزيز مشاركتهم سياسيًا، مشددًا على ضرورة عدم الالتفات إلى الشائعات المغرضة النابعة من بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تشكك في جميع الانجازات التي حققتها الدولة.

من جانبه اعرب الوفد عن سعادته بهذا اللقاء المثمر الذي اضطلعوا من خلاله على قانون الاحزاب، والفساد السياسي ومدى رؤية المجلس النيابي لفاعلية قانون الاحزاب الجديد، والحلول المقترحة في حل مشاكل التضخم وارتفاع الاسعار خاصة المشتقات النفطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى