Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه تشارك في مهرجان الزيتون

الملف الاخباري : شاركت وزارة المياه والري بالتعاون مع مشروع المحافظة على المياه في مهرجان الزيتون الوطني الثالث والعشرون والذي تم افتتاحه يوم الخميس برعاية وزير الزراعة الأكرم حيث روجت مديرية إدارة الطلب على المياه للمارسات الفضلى للمحافظة على مصادرنا المائية واستعمالها بكفاءة.

قام المشروع أيضا بدعم مشاركة مزودي تقنيات توفير المياه في القطاع البلدي (المنزلي والتجاري) والزراعي لستة شركات على مدار المعرض والذي يتماشى مع تعزيز رؤية وزارة المياه والري “نحو موارد مائية مستدامة”.

وقد قام أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد زيارة للمعرض يوم الأحد حيث التقى بالدكتور نزار حداد مدير المركز الوطني للبحوث الزراعية المنظمة لهذا المعرض وأكدوا على أهمية استخدام المياه بكفاءة لنصل لأردن محافظ على مصادره الثمينة.

وقد أكد د. المحاميد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص للوصول إلى حلول مستدامة في جميع القطاعات حيث أبدى رغبته بتكريم ممثلي شركات تقنيات توفير المياه في يوم المياه العالمي في شهر آذار 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى