Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“المياه” تدعو المواطنين لتقديم الملاحظات عبر مركز الشكاوي الموحد

الملف الاخباري : دعا أمين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات المواطنين في جميع مناطق المملكة إلى الاتصال بمركز الشكاوي الموحد على الرقم (117116) لكافة الشكاوي والملاحظات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي.

وطالب في بيان الأربعاء، تسجيل الشكوى لدى المركز واخذ رقم الشكوى لمتابعتها وحفظها كمرجع لمتابعتها، وعدم الاتصال بمسؤولي المياه أو مدراء المياه او مسؤولي التوزيع مباشرة حتى تتمكن الوزارة من متابعة المناطق التي ترد منها الملاحظات او الشكاوي وايجاد الحلول اللازمة لها .

وقال عليمات إن الوزارة تعمل من اجل إيجاد حلول أنية وقصيرة ومتوسطة المدى تضمن تأمين كميات مياه لسد العجز الحاصل خلال الصيف الحالي في كل المناطق، وضع الحلول لمعالجة اية اختلالات قد تشهدها عمليات التزويد المائي بما يضمن حصول كل مشترك على حصة مياه عادلة وكافية خلال دور المياه الاسبوعي المنتظم من خلال تأمين مصدر مائي للتعويض وامكانية حصر الاختلالات بأضيق نطاق .

ونوه الى انه في ظل استمرار تحديات جائحة كورونا و الدخول المبكر للصيف هذا العام والتحديات الاستثنائية الاخرى وعطلة المدارس واستمرار عملية التعليم عن بعد والارتفاع المستمر في درجات الحرارة الا ان واقع التزويد المائي في جميع المناطق معقول معولا على الاستجابة الفاعلة للمواطنين .

واكد عليمات ان كل الشكاوي تتابع على مدار الساعة ولا داع لتكرار الاتصال ، لافتا إلى أن الشكاوى تحول الى الفرق الميدانية التي تتابعها وتقوم بتزويد مركز الشكاوي الموحد بمجريات العمل .

وزاد ان كافة الكوادر تعمل على مدار الساعة لتجاوز كافة الاختلالات ان وجدت داعية الجميع الى الإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف مركز الشكاوي الموحد (117116) او كسور الشبكات عبر ارقام واتساب (0791500686) و(0791500696) من خلال ارسال موقع الكسر حيث سيسهل ذلك من سرعة عملية اصلاح هذه الخطوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى