Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المدرسة المعمدانية تحصد جوائز دولية ومحلية في العمل التعاوني والخيري

الملف الاخباري : حصدت المدرسة المعمدانية جوائز دولية ومحلية ضمن برنامج اولمبيات اللغة الانجليزية ٢٠٢٢، والمقامة في الأردن تحت عنوان الأمن الغذائي بهدف تطوير الحس الإبداعي للطلاب.

وبدورها بينت السيدة يارا القسوس المدير العام للمدرسة أهمية المشاركة في الجوائز الدولية والمحلية لبناء قدرات الطلاب على الابتكار والإبداع من خلال العمل التعاوني والمجتمعي في مناطق جيوب الفقر وإخراطهم في المجتمعات المحلية وتلمس الوضع المعيشي لاسرهم من خلال دراسة إمكانية تنفيذ مشاريع ريادية مستدامة تخدم مجتمعاتهم.

ومن جانبها أكدت الدكتورة لؤيس معايعة مديرة قسم المتوسط على اعتزازها بالطلبة الفائزين بالجوائز لافته إلى ثقتها العالية في قدراتهم على التكيف مع المجتمعات المحيطة وجلب المشاريع الريادية.

واشارت معايعة إلى أن المدرسة حصدت اربع جوائز في مجالات كفاءة المشروع العلمي، خدمة المجتمع والعمل الجماعي، من خلال تطوير الحس الإبداعي للطلاب الذين تتراوح اعمارهم ما بين ١١ _١٦ سنة باستخدام مهارات اللغة الانجليزية.

وثمنت معايعة دور جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام في تحديد الأسر المستهدفة وان المبادرة الوطنية الخيرية اشتملت على أعمال مستدامة للأسر مثل تربية الارانب وزراعة الفطر لإيجاد مشاريع تنمية مستدامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى