Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة البسام لأنظمة الجودة

الملف الإخباري- وقعت في جامعة جدارا اليوم الإثنين اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة جدارا ومؤسسة البسام لأنظمة الجودة الوكيل المعتمد لمنح شهادات الأيزو العالمية لشركة BQSR، ووقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن المؤسسة مديرها العام الدكتور محمد البوريني، وبحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي.

وتهدف الإتفاقية لترسيخ مبادىء الجودة في جامعة جدارا والحصول على شهادات الأيزو العالمية.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه الشراكة، والتي تنسجم مع سعي الجامعة للوصول إلى العالمية والحصول على التصنيفات والشهادات الدولية في مجال الجودة في التعليم وتحسين مخرجات الجامعة ومواكبة أعلى المعايير الدولية في مجال الجودة، وبما يتوافق مع خطة الجامعة الإستراتيجية للوصول بالجامعة إلى مستوى الجامعات المرموقة عالميآ.

من جانبه اشاد البوريني بما تقدمه جامعة جدارا من جهود كبيرة في تعزيز النهضة العلمية والإرتقاء بمستوى طلبتها، وبسمعتها العلمية والأكاديمية والبحثية وسعيها الجاد للحصول على أرقى التصنيفات والشهادات العالمية في مجال الجودة.

وحضر توقيع الإتفاقية الدكتور صالح العمر مدير مركز التطوير وضمان الجودة والدكتور نصر بلعاوي المستشار القانوني للجامعة ومساعد الرئيس للعلاقات العامة وليد حلوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى