Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان تدعو مشتركيها ومتقاعديها للإستفادة من مزايا بطاقة حياك بالحصول على خصم 5% على مشترياتهم من المؤسسة الاستهلاكية العسكرية

الملف الاخباري : دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي كافة متقاعديها ومشتركيها للإستفادة من مزايا بطاقة الخصم (حيّاك) خصوصاً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، والتي تهدف إلى تقديم ميزة خاصة لهم تتمثل بتقديم خصم على مشترياتهم من كافة فروع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن بطاقة (حيّاك) تتضمن تقديم خصم على المشتريات ضمن البطاقة التي يتم إصدارها بنسبة (5%) على أن لا تتجاوز قيمة المشتريات (100) دينار شهرياً، كما يشترط للحصول على تلك البطاقة أن لا يكون المتقاعد أو المؤمن عليه مستفيداً من بطاقة رفاق السلاح.

وأوضحت المؤسسة أنه يتعين على الراغب بالحصول على بطاقة الخصومات (حيّاك)، الدخول لحسابه الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo ، والدخول إلى خدمة (إصدار بطاقة خصم) وتقديم الطلب، ثم تسديد رسوم بدل اصدار البطاقة، وهي دينار واحد من خلال خدمة أي فواتيركم أو من خلال اقتطاعها من راتب المتقاعد وتدفع لمرة واحدة فقط عن كل بطاقة.

وأشارت المؤسسة أنه يتم استلام البطاقة من خلال فرع الضمان الذي تم تحديده من قبل مقدم الطلب، حيث ستصل المستفيد رسالة نصيّة (SMS) تفيد بجاهزية البطاقة لاستلامها من الفرع المعني، مؤكدةً أنه استفاد لغاية الآن (8626) متقاعداً ومشتركاً بالضمان من هذه البطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى