Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تشارك في البرنامج التدريبي لمنظمة العمل الدولية

الملف الإخباري- شاركت جامعة جرش في البرنامج التدريبي الذي نظمته منظمة العمل الدولية لتعزيز حساسية واستجابة الموظفين لخدمات التوظيف المستجيبة للاشخاص من ذوي الاعاقة، بحضور ممثلين من الجامعات الحكومية والخاصة، والمجلس الأعلى للاشخاص ذوي الاعاقة، ووزارة العمل، وصندوق المعونة الوطنية والصندوق الوطني للتشغيل وغيرهم .

ومثل الجامعة في حضور فعاليات هذا البرنامج رئيسة قسم الإرشاد الأكاديمي فاطمة الحوامدة، ومن مكتب الإرشاد الوظيفي نهلة المومني، وتناول البرنامج من خلال عدد من المختصين في المنظمة مواضيع هامة تتمحور حول ماهية الاعاقة وأنواعها ( لغة حقوق الانسان)، والتفاعل مع الاشخاص من ذوي الاعاقة، واستعرضوا الطرق والوسائل التي تساعد على التعامل مع الاشخاص المعاقين وسبل تعزيز ثقتهم ومكانتهم بأنفسهم.

ويذكر أن منظمة العمل الدولية وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة، تعمل على تعزيز العدالة الاجتماعية وحقوق الانسان وحقوق العمل المعترف بها دولياً. وكونها الوكالة الوحيدة في الأمم المتحدة التي تضم مكونات ثلاثية، فهي تجمع بين الحكومات وأصحاب العمل والعمال لتعزيز العمل اللائق في جميع أنحاء العالم، وكذلك صياغة معايير وسياسات العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى