Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

القبض على سالب محل الصرافة قبل أيّام في منطقة البيادر

الملف الاخباري : قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة البحث الجنائي تمكّنوا من تحديد هوية مرتكب جريمة السلب تحت التهديد لأحد محال الصرافة قبل أيام في منطقة البيادر جنوب العاصمة ويلقون القبض عليه.

وفي التفاصيل، فقد كان قد ورد بلاغ لادارة البحث الجنائي قبل عدة ايام بقيام شخص مجهول وملثم بالدخول لاحد محال الصرافة في منطقة البيادر وسلب مبلغ ألفي دينار تحت التهديد بواسطة سلاح ناري كان بحوزته والفرار من الموقع .

وبيّن الناطق الإعلامي انه ومنذ لحظة تلقي البلاغ تم التحرك للمكان وجمع التفاصيل كافة والمعلومات من مسرح الجريمة وتولى فريق تحقيق خاص من الادارة متابعة التحقيق في القضية.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ ما قام به فريق التحقيق من جهود ومتابعة وجمع للمعلومات على مدار ايام مكّنهم من تحديد هوية مرتكب جريمة السلب المسلح وتحديد مكانه ومداهمته ومن ثم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط وتنفيذ الجريمة مستخدما مسدسا بلاستيكيا وما زال التحقيق جارياً في القضية.

ويشار إلى أنّ جريمة السلب المسلّح تقع ضمن اختصاص محكمة امن الدولة وعقوبة هذه الجريمة تصل للحبس مدة 15 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى