Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مديرية تربية الاغوار الشمالية تحتفل بعيد الاستقلال الـ 77

الملف الاخباري : برعاية متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة وبحضور مدير التربية والتعليم الدكتور ماجد لافي يرافقه عطوفة مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد بني ارشيد ومدير الشؤون الفنية والتعليمية الدكتور اسماعيل النقرش ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ خالد الطوالبة وعدد من رؤساء الأقسام التربوية والمشرفين التربويين ومدراء ومديرات المدارس ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء البلديات ورئيس وأعضاء شبكة التطوير التربوي والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي أقامت مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية احتفالاَ وطنياَ في مؤسسة اعمار لواء الأغوار بمناسبة مرور 77 عاماَ على استقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

وفي كلمةً لـ متصرف اللواء الدكتور علي الحوامدة بين فيها أن يوم الإستقلال هو يوم من أيام الوطن الغالية وعرس أردني ترى فيه كل مدينة تلبس أغلى زينتها ولا تمضي السنوات دون أن تضع بصماتها في كتاب الوطن شاهدة على ما تحقق من إنجازات على مختلف الصعد الإجتماعية والتربوية والسياسية والإقتصادية والثقافية، فهنيئا لوطننا الغالي وشعبنا الكريم وقيادتنا الهاشمية بهذا الاستقلال الذي نحميه بالمُهج والأرواح.

وتحدث مدير التربية والتعليم الدكتور ماجد لافي
خلال كلمته أننا نستذكر في عيد الاستقلال البطولات والتضحيات الكبيرة التي بذلتها القيادة الهاشمية وجيشنا العربي وشعبنا الأبي لرفعة الوطن وبناء مجده وأشار إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المؤسسة التربوية في ظل الاستقلال .

ورفع لافي أسمى آيات التهنئة والتبريك بإسمه وبإسم الأسرة التربوية في اللواء لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ولسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بهذه المناسبة الوطنية وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة زواج سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .

كما تم تقديم فقرات شعرية وفنية وتراثية وتكريم عدد من المتقاعدين وتكريم الفائزين بالمسابقات الرياضية والثقافية والقائمين على هذه الفعاليات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى