Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمانيات

الفايز يطلع على مسار الإنجاز للخطة الوطنية للزراعة المستدامة

الملف الاخباري : استقبل وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم في مبنى وزارة الزراعة دولة رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ومعالي العين د. عاكف الزعبي رئيس لجنة الزراعة المياة في مجلس الاعيان وسعادة العين اللواء فاضل الحمود حيث اطلع الحنيفات دولة الفايز والسادة الاعيان على مسار الإنجاز ضمن الخطة الوطنية للزراعة المستدامة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٥ .

حيث بين الحنيفات ان الوزارة وضمن خطة التنفيذ والتمويل قد انتهت من الربع الثاني وقد حققت انجاز كبير في اغلب الأنشطة والمبادرات والبرامج وخاصة على صعيد التسويق والاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص والصناعات الغذائية والحصاد المائي والتحريج .

وأشار الحنيفات بعد شرح مفصل لمسار الخطة ونسب الإنجاز في كل قطاع وخارطة الطريق للربع الثالث .

وأكد الحنيفات على توفر التمويل لأغلب مسارات العمل وتناغم الخطة مع المشاريع الدولية والإهتمام الحكومي في التعامل مع الملف الزراعي كأولوية .

من جانبه ثمن الفايز الجهود المبذولة في تطبيق الخطة ومتابعة مجلس الاعيان لمسار التنفيذ والمراجعة الدائمة للتحديثات والإنجاز من قبل مجلس الاعيان وصولا الى تطبيق امثل يضمن نهضة وتنظيم القطاع وارساء بنية تحتية متينة تتماشى مع رؤية التطوير والتحديث الاقتصادية .
وتم مناقشة اغلب محاور الخطة الوطنية للزراعة المستدامة من قبل السادة الاعيان والوقوف على نقاط التنفيذ والتوجهات القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى