Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

طلبة جامعة جدارا يشاركون في مؤتمر الحوار الوطني الشبابي في البحر الميت

الملف الإخباري- شارك الطالب صالح عبد الكريم السقار والطالب نديم الرواشدة من كلية القانون في جامعة جدارا في مؤتمر الحوار الوطني الشَّبابي الثَّاني الذي عقدته لجنة مبادرة الحوار الوطني الشَّبابي بمجلس الأعيان وافتتحه مندوباً عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليِّ العهد المعظم، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، والذي عقد في البحر الميت خلال الفترة من 6-8 أيار 2024.

 

وحَضَرَ حفل افتتاح المؤتمر رئيسا مجلسي الأعيان والنواب، وعدد من الوزراء والأعيان والنواب والسفراء، إضافة إلى عدد من عمداء شؤون الطلبة في الجامعات، وأعداد كبيرة من الطلبة والشباب.

ويهدف المؤتمر إلى الوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجه الشباب الأردني، وإتاحة الفرصة امامهم للمشاركة في الحياة السياسية والعامة، والانخراط في عملية التحديث التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، في كافة المجالات السياسية والإقتصادية والإهتمام بتطلعات شباب الوطن وشاباته وطموحهم ، ومتابعة كل ما يرتبط بمستقبلهم، وتناول المؤتمر كيفية تمكين الشباب وترجمة الاهتمام الملكي بهم على أرض الواقع، وتوسيع مشاركتهم بالحياة العامة ودعم مبادراتهم في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى