Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الطوالبة يكشف سبب الحريق داخل مجمع النقابات المهنية في إربد

الملف الاخباري _مي جادالله : شب صباح اليوم حريق في مجمع النقابات المهنية / إربد في الطابق الأول .

حيث لاحظ أحد موظفي الخدمات الساعة الثامنة صباحاً دخاناً متصاعداً من الطابق الأول حيث تواصل مع مدير فرع نقابة المهندسين المهندس عبدالله طوالبة الذي طلب منه الإتصال مباشرة مع الدفاع المدني، التي تواجدت بالمكان وعملت على إخماد الحريق.

وصرح مدير فرع نقابة المهندسين/إربد المهندس عبدالله طوالبة للملف الإخباري الذي تحدث عن الحريق الذي شب في طابق نقابة المهندسين، أنه بعد إخماد الحريق وتواجد الأجهزة الأمنية، تم الرجوع لكاميرات المراقبة التي ظهر فيها أن الحريق نشأ عن احتراق جهاز الفيزا الموجود بالمكان الساعة الثالثة صباحاً حيث امتد الحريق إلى الأوراق الموجودة بجانبه وإلى باقي الأثاث بالمكان وبقي الحريق محصوراً بهذه الغرفة، ولكن الدخان (السنا) الناتج عن الحريق وصل لباقي الغرف عبر ممرات التكييف المركزي التي تربط الغرف.

وعن الأضرار التي نتجت عن الحريق قال الطوالبة : الحمد لله اقتصرت الخسائر على المادية فقط حيث كان الحريق الساعة الثالثة ولم يتواجد بالمكان أحد، واقتصرت الخسائر على محتويات الغرفة التي اندلع فيها الحريق وهي أجهزة كمبيوتر ومكيف الهواء بالغرفة وبعض الأثاث المكتبي.

وبين الطوالبة أنه سيتم العمل على إزالة آثار الحريق اليوم وغداً وستفتح النقابة أبوابها يوم السبت إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى