Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزارة الإدارة المحلية تتابع شكوى مواطنين في بلدية دير أبي سعيد الجديدة

الملف الإخباري- تابعت غرفة العمليات الرئيسية في وزارة الإدارة المحلية مساء أمس الجمعة واليوم السبت بتكليف فوري من نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان وإشراف مباشر من الأمين العام للوزارة / رئيس غرفة العمليات الرئيسية المهندس حسين مهيدات شكاوى بعض المواطنين في بلدية دير أبي سعيد الجديدة والمتمثلة بمشكلة تجمع مياه الأمطار في محيط دوار السمط الشمالي الذي يقع غرب مديرية مياه لواء الكورة.

وقد تحركت على الفور فِرقٌ ميدانية إلى موقع الشكوى بحضور مديرة الشؤون البلدية للواء الكورة المهندسة مي المستريحي ورئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة إربد المهندس محمد الشمالي ومسؤول غرفة الطوارئ في البلدية إبراهيم بني سلامة للكشف الحسي على منطقة الشكوى، حيث تبين وجود تجمع مياه خفيف في المنطقة لا يتجاوز ارتفاعه (30 سم)، بسبب تراكم الأنقاض الناتج عن عمليات بناء أحد مواطني البلدة الذي يقطن قرب الموقع.

وقد تولت كوادر وآليات البلدية ليلة أمسٍ إزالة الأنقاض الموجودة في مجرى العبارة مما ساهم في انسياب المياه بشكل طبيعي، كما تم تحرير (إخطار تنفيذ) لمالك قطعة الأرض المجاورة للمجرى لإزالة كامل الأنقاض التي تسببت بإغلاقه، فيما سيتولى مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة إربد توسيع وتنظيف مجرى العبارة اليوم السبت.
كما تم تكليف القسم الفني في البلدية لعمل الدراسة اللازمة لتحديد الإجراء المناسب لحل المشكلة، بمساعدة مهندس مدني من مجلس الخدمات المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى