Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان: تمدد الإعفاءات من الفوائد والغرامات بنسبة (50%) للمنشآت والأفراد المدينين حتى نهاية العام 

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنه تقرر بموجب البلاغ رقم (41) لسنة 2021 تمديد العمل بالاستفادة من الاعفاءات على الفوائد والغرامات حتى نهاية العام الحالي على جميع المنشآت والأفراد المدينين للمؤسسة، وذلك بتقسيط أو إعادة جدولة المبالغ المستحقة عليهم وإعفائهم من الفوائد والغرامات والمبالغ الإضافية بنسبة (50%) وبفائدة تقسيط (1%) سنوياً.

وأكدت المؤسسة أنه يتم تقسيط المبالغ المستحقة على المدينين والتي تقل عن (500) ألف دينار على (120) قسطاً بحد أعلى، أما المبالغ المدينة التي تبلغ قيمتها (500) ألف دينار فأكثر فيتم تقسيطها بواقع (180) قسطاً.

ودعت المؤسسة في بيانها كافة المنشآت والأفراد المدينين إلى الاستفادة من هذه التسهيلات قبل نهاية شهر كانون الأول من العام الحالي 2021، موضحةً أن تقديم طلب الاستفادة للمنشآت من الإعفاءات من خلال دخول ضابط الارتباط لحساب المنشأة على موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo ومن خدمة (طلب الاستفادة من الإعفاءات) تقديم الطلب وارساله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى