Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الصفدي وبلينكن: يجب وقف التصعيد وتحقيق الهدوء

الملف الاخباري : تلقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن تابع خلاله الوزيران المحادثات التي أجرياها في واشنطن مؤخرا حول الأوضاع الخطيرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستعرض الصفدي وبلينكن التحركات والجهود المستهدفة وقف التصعيد الذي أكد الصفدي أن سبيله هو وقف العدوان على غزة وجميع الممارسات الاحتلال الإسرائيلية اللاشرعية والاستفزازية في الضفة الغربية وفي المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف.

وأكد الصفدي أهمية الدور الأميركي والمواقف التي عبرت عنها الإدارة الأميركية لناحية ضرورة احترام الوضع التاريخي في القدس ومقدساتها ووقف الاستيطان والترحيل وحل الدولتين وتأكيد حق الفلسطينيين العيش بنفس الدرجة من الأمن والأمان التي يعيشها الإسرائيليون.

واتفق الوزيران على ضرورة وقف التصعيد وتحقيق الهدوء المستدام.

وأكد الصفدي أولوية العمل الآن على تحقيق الهدوء المستدام ووقف التصعيد عبر وقف الممارسات الإسرائيلية التي سببته والتحرك بشكل عاجل لإيجاد أفق سياسي حقيقي لحل الصراع على أساس حل الدولتين ووفق القانون الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى