Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البطاينة يلتقي وزير المياه والري للنهوض والإرتقاء بسوية الخدمات المقدمة في منطقة غرب إربد

الملف الإخباري- التقى رئيس بلدية غرب إربد الشيخ جمال البطاينة بحضور العين خالد البكار أمس الأحد مع وزير المياه والري في مبنى الوزارة، بحث خلالها أبرز القضايا والتحديات التي تواجه منطقة غرب إربد بما يتعلق بالجانب البيئي ومنها موضوع مشروع الصرف الصحي، مستعرضاً البطاينة واقع مشروع الصرف الصحي والمعاناة التي يعانيها المواطنين في منطقة غرب إربد مطلعاً الوزير على كافة تفاصيل مشروع الصرف الصحي وخاصة في منطقة كفريوبا.

وطالب البطاينة خلال اللقاء بضرورة إيلاء مشروع الصرف الصحي أولوية لدى الوزارة والسرعة في إنجاز المشروع وشمل المناطق التي لم تكن مشمولة سابقاً في الحزمة التي اعلنت عنها الوزارة نظراً لأهمية المشروع للمواطنين في منطقة غرب إربد

وأوعز الوزير للجهات المختصة في الوزارة بضرورة الاسراع في طرح وإنجاز مشروع الصرف الصحي في منطقة كفريوبا والمناطق حولها وتذليل كافة العقبات التي تواجه مشروع الصرف الصحي.

كما وطالب البطاينة في اللقاء بحفر بئر ماء للبلدية نظراً لحاجة البلدية للمياه وكونها تعاني من نقص حاد في المياه في كافة مناطق البلدية وخاصةً في فصل الصيف، معتبراً إياه من المشاريع الخدمية والتنموية التي مست الحاجة لها وتحقق رؤى وتطلعات البلدية لخدمة المواطنين الطامحين لهذا المشروع نظراً لأهميته، وأوعز الوزير بإصدار الموافقات اللازمة ليصار لحفر البئر للبلدية

كما وطالب البطاينة بضم المساحة المسجلة باسم وزارة المياه على القطعة رقم ٧٣٣ حوض رقم ١٣ وضمها لمنطقة كفريوبا، ووأعز الوزير للجهات المعنية في الوزارة بتخصص قطعة الأرض الموصوفة وضمها باسم بلدية غرب إربد لمنطقة كفريوبا.

ووعد الوزير الرئيس البطاينة بقيامه بزيارة ميدانية للمنطقة للوقوف على الواقع وتقديم الممكن من أجل الارتقاء بالخدمات فيها.

يذكر ان الرئيس البطاينة يتابع موضوع الصرف الصحي بشكل مستمر سواء من خلال اللقاءات أو من خلال المخاطبات الرسمية لتلبية احتياجات وطموحات المواطنين في منطقة غرب إربد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى