Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشوبكي يلتقي مجموعة من المتقاعدين العسكريين في الاغوار الشمالية

الملف الاخباري _ عامر ابو عبطه: بدعوة من منتدى مرساة الثقافة التقى مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن اسماعيل الشوبكي اليوم الثلاثاء المتقاعدين العسكريين في الاغوار الشمالية بقاعة نادي الشيخ حسين الرياضي.

ورحب رئيس منتدى مرساة الثقافة ممدوح العامري باللواء الشوبكي والحضور مثماً تلبية الدعوة للالتقاء بالمتقاعدين العسكريين.

وقال العامري نجتمع اليوم كمتقاعدين عسكريين خدموا الوطن لسنوات طويلة للوقف على معاناة المتقاعد ولابراز دور مؤسسة المتقاعدين العسكريين في التخفيف من هذه المعاناة وبيان دورها في التنمية الوطنية الشاملة

واضاف كأحد ابناء القوات المسلحة المتقاعدين أتوجه بتحية الاجلال لسيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين…الأقرب إلى قلوب ووجدان المتقاعدين العسكريين والذي يدعو كل من خدم بمعيتهم في القوات المسلحة ولا زال يتواصل معهم ويتفقد أحوالهم.

اما زملاء السلاح المستيقضون على الثغور فأقول لهم سلام عليكم فأنتم الامتداد الطيب لمن سبقوكم في نيل الشهادة أو التقاعد….فالوطن هو أمانة في اعناقكم ….واعناقنا…إلى يوم الدين …. “حمى الله الوطن والقائد والجيش “.

وأكد الشوبكي اعتزاز وفخر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني واهتمام رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى على ما قدموه في سبيل الوطن وصون منجزاته وانهم ركائز الدولة الأساسية

وأضاف الشوبكي على أن المتقاعدين العسكريين هم الرديف للقوات المسلحة الأردنية وأن جميع المتقاعدين العسكريين رهن إشارة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وأكد الشوبكي أن جميع المتقاعدين خلف لآءات جلالة الملك الثلاثة مشيراً إلى دور الدبلوماسية الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك

وقدم مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن اسماعيل الشوبكي إيجاز مختصر عن المؤسسة وأنها تترجم توجهات جلالة الملك بتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين وتوفير أقصى ما يمكن من فرص العمل واستثمار خبرتهم كما أنها تعمل على تمكينهم وتاهيلهم قبل التقاعد بالتعاون مع القوات المسلحة.

كما استعرض الشوبكي أعداد الموظفين في المؤسسة في مختلف القطاعات والمشاريع التي تشرف عليها من بينها ١١٩ جمعية متقاعدين عسكريين.

وأشار الشوبكي الى نهج التواصل مع المتقاعدين في جميع المحافظات والبوادي والاستماع لهم ومحاورتهم والعمل على توحيد جميع القضايا والتحديات امامهم والعمل مع المعنيين لحل ما امكن منها.

ودعا الشوبكي جميع الجهات وصناع القرار ترجمة توجهات جلالة الملك بدعم المتقاعدين العسكريين والتصدي لجميع التحديات أمامهم ضمن الإمكانيات المتاحة .

في نهاية اللقاء استمع الشوبكي الى أسئلة واستفسارات وحوار المتقاعدين والإجابة عليها.

وقدم منتدى مرساة الثقافة درع تذكاري إلى مدير عام المؤسسة وإلى أسرة نادي الشيخ حسين لاستضافتهم اللقاء في قاعة مبنى النادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى