Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشوبكي يتفقد مكتبي (الأمن والحماية) والتجاري للمتقاعدين العسكريين في محافظة إربد

الملف الاخباري : تفقد مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي أمس الثلاثاء، مكتبي (الأمن والحماية) والتجاري في محافظة إربد، واستمع إلى إيجازين من مديري المكتبين عن الواجبات والنشاطات التي يقدماها لخدمة المتقاعدين العسكريين في المحافظة.

وأكد الشوبكي خلال الزيارتين ولقائه كافة العاملين، أنه يترتب على جميع المكاتب التابعة لمؤسسة المتقاعدين المنتشرة بمحافظات والوية المملكة، تقديم كافة الخدمات والمعاملات التي يتم تقديمها بالأداره العامة وذلك بهدف التسهيل على المتقاعدين وذويهم للأسفادة منها بكل سهولة ويسر.

وشدد الشوبكي أهمية إيلاء الجانب الاجتماعي للمتقاعدين العسكريين، شاكراً الجهود الكبيرة التي تقدمها المكاتب التجارية والأمن في خدمة أبناء الوطن الغالي والمؤسسات الحكومية والوطنية، مؤكداً اهتمام المؤسسة بشؤون المتقاعدين العسكريين، وأنهم على سلم أولوياتها مستمدين العزم من توجيهات جلالة الملك وولي عهده الأمين بإيلاء المتقاعدين العسكريين الرعاية والاهتمام وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى