Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشمالي يؤكد دعم الأردن لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية للتشغيل

الملف الاخباري : أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل، يوسف الشمالي، عمق العلاقة الاستراتيجية بين الأردن وفلسطين، واستعداد الأردن لتقديم أي مساعدة وفي جميع المجالات للشعب الفلسطيني.

وشدد الشمالي، خلال مشاركته في ورشة عمل حول تنفيذ الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية للتشغيل التي نظمتها دولة فلسطين في عمان، اليوم الخميس، دعم الاستراتيجية الفلسطينية للتشغيل التي تسهم في صمود الشعب الفلسطيني الصامد على أرضه.

وقال وزير العمل الفلسطيني، نصري أبو جيش، إن هذه الورشة تهدف إلى تقوية حوكمة سوق العمل، وتطوير سياسيات وبرامج سوق العمل النشط، ومواءمة منظومة التعليم، بما يشمل التعليم العالي مع احتياجات سوق العمل.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني وبالرغم من كل الظروف التي يمر بها، يصرّ على الحياة والعمل والإنتاج، وأن القطاعات الإنتاجية في فلسطين استطاعت الصمود بالرغم المعاناة التي تعيشها.

وثمن أبو جيش جهود جميع الشركاء الدوليين والعرب الذين حضروا الاجتماع، سيما الأردن الذي احتضن الاجتماع ووقف باستمرار مع شعبنا في المحافل الدولية كافة، مطالبًا بترجمة، هذا التضامن الكبير إلى واقع مادي ينعكس إيجابا على الشعب الفلسطيني المحاصر في لقمة عيشه.

ومن جانبه، ثمن وزير الخارجية الفلسطيني، رياض المالكي، دور الأردن لتسهيل وعقد هذا الاجتماع بالأردن الدولة التي كانت وما زالت تقف إلى جانب الحكومة والشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى