Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

السفير التشيكي يسلم معدات طبية لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في إربد

الملف الاخباري : قام ألكساندر سبوريش، سفير الجمهورية التشيكية لدى المملكة الأردنية الهاشمية بزيارة رسمية إلى مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي في إربد لتسليم منحة المعدات الطبية التشيكية ضمن برنامج إعادة إعمار الجمهورية التشيكية للشرق الأوسط للفترة 2022 – 2024.

تقدم رئيس المكتب التنفيذي مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور خلدون بشايرة بجزيل شكره وامتنانه لسعادة السفير ألكساندر سبوريش وحكومة الجمهورية التشيكية على هذا التبرع السخي للعام الثاني على التوالي، مقدرًا الجودة العالية للمعدات الطبية التشيكية التي تعزز الخدمة الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى.

من جانبه أعرب السفير سبوريش عن حرص الجمهورية التشيكية على دعم القطاع الصحي، واستعدادها لتقديم المزيد من المنح والدعم للمستشفى من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وأضاف أن الهدف الأساسي من هذه المنحةهو توسيع الطاقة الاستيعابية للمستشفى وتسهيل التعامل مع التدفق المتزايدللمرضى، خاصة بين اللاجئين السوريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى