Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تقيم وقفة تضامنية نصرة لأهلنا في قطاع غزة

الملف الإخباري- نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة جدارا اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية نصرة ودعمآ لصمود اهلنا في غزة، ومقاومة الشعب الفلسطيني في مختلف انحاء فلسطين المحتلة.

وشارك في الوقفة رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون ونائب الرئيس الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وحشد كبير من طلبة الجامعة، للتعبير عن رفضهم واستنكارهم لما يجري من عدوان بغيض على اهلنا في قطاع غزة، ودعمآ لصمود الشعب الفلسطيني المقاوم للإحتلال.

وأدان الزبون خلال الوقفة الحرب على اهلنا في قطاع غزة، والتضييق على المرابطين في القدس وكافة مناطق فلسطين الحبيبة أرض الإسراء والمعراج، وأضاف: أن الأردن قدم عبر تاريخه الشهيد تلو الشهيد على ثرى فلسطين الطهور، ولم يتخلى يومآ عن دعم القضية الفلسطينية وفي كافة المحافل، مُذكرآ باستشهاد جلالة الملك عبدالله المؤسس على عتبات المسجد الأقصى، وأن الهاشميين رووا بدمائهم الطاهرة أرض فلسطين المباركة.

وأكد الزبون على دور القيادة الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى، على دعم اهلنا في قطاع غزة، وقيام جلالته بقيادة دبلوماسية دولية نشطة لوقف الحرب على غزة وإيصال المساعدات لسكانها، ورفض أي مخططات لتهجير أهل غزة.

كما وأكد أن الأردن قيادة وحكومة وشعبآ، هو السند الحقيقي للشعب الفلسطيني الشقيق، والذي يخوض معركة الشرف للدفاع عن حقوقة المسلوبة وارضه المغتصبة، وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعيآ الله عز وجل أن يحفظ بلدينا العزيزين الأردن وفلسطين وأن يديم عليهما نعمة الأمن والأمان، وأن يفرج عن اخواننا المستضعفين في غزة هاشم.

ووجه الزبون كلمة شكر لطلبة الجامعة على وقفتهم التضامنية مع اهلنا في غزة، ودعا الجميع لقراءة الفاتحة على أروح الشهداء الذين ارتقوا في سبيل الدفاع عن ارضهم ووجودهم.

من جانبه عبر عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد الجداية عن ادانته لهذا العدوان الهمجي على اهلنا في غزة، مؤكدآ على دور القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين بدعم القضية الفلسطينية ودور جلالته الكبير لوقف الحرب في غزة ووقف مسلسل الدم، ودعم الأردن للشعب الفلسطيني حتى يقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وهتف طلبة الجامعة والحضور خلال الوقفة بهتافات أكدت على ضرورة ايقاف سياسة القتل الوحشية التي يرتكبها العدو ضد اهلنا في غزة، واشادوا بمواقف جلالة الملك تجاه فلسطين واهلها المرابطين الصامدين في وجه الإحتلال، ورفعوا أعلام الأردن وفلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى