Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزراعة: اتفاقية لإدارة الحديقة البيئية بالعارضة

الملف الاخباري : وقع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم في مبنى الوزارة اتفاقية مع بلدية العارضة الجديدة تسمح لبلدية العارضة الجديدة بإدارة المتنزه البيئي في منطقة الصبيحي (تل حجاج وخشفة) بالشراكة مع وزارة البيئة. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطة الشراكة والاستدامة وتحقيق المنفعة العامة.

في إطار مبادرة التعاون والشراكة بين وزارة الزراعة ووزارة البيئة والبلديات من أجل إنشاء حديقة لخدمة أبناء المجتمع وتهيئة البيئة المناسبة من أجل توفير أماكن للمشي للمواطنين بشكل آمن وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، وستقوم بلدية العارضة بإدارة وتقديم كافة الخدمات داخل المنتزه وبالتعاون مع وزارة الزراعة ووزارة البيئة.

وأكد الحنيفات أننا نعمل على شراكات تساهم في تعميق التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي والبلديات لتحقيق بيئة تخدم المجتمع المحلي وتحقق المنفعة العامة مع الحفاظ على الغطاء الحرجي.

من جانبه ثمن رئيس بلدية العارضة الجديدة عبدالله الخليفة المناصير تعاون الوزارة ودعمها للشراكة الإيجابية التي تترجم التوجيهات الملكية في خدمة المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى