Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الرمثا والفيصلي في قمة كأس السوبر.. غدا الثلاثاء

الملف الاخباري : يلتقي فريقا الرمثا والفيصلي في مباراة كأس السوبر لموسم 2022، عند العاشرة والنصف مساء غد الثلاثاء 5 نيسان، على ستاد عمان الدولي.

ويدخل الرمثا المباراة بصفته بطلا للدوري الأردني للمحترفين الموسم الماضي 2021، وعلى الطرف الآخر يخوض الفيصلي اللقاء كونه حامل لقب كأس الأردن للنسخة السابقة.

وحسب التعليمات، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، فسيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لتحديد هوية البطل.

وضمن مبادرة التصدي المستدامة، قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، استثمار لقاء كأس السوبر، في تسليط الضوء على عدد من المبادرات والرسائل المجتمعية، لدعم المجتمع المحلي وتعزيز سبل تجاوز التحديات التي تواجه مختلف قطاعاته.

ويتطلع الاتحاد من خلال ” لقاء السوبر” والذي يقام في الليالي الأولى من شهر رمضان المبارك، إلى تسليط الضوء على رسائل العطاء في شهر الخير والعطاء من خلال دعم مبادرات مؤسسة الحسين للسرطان، وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، وتكية أم علي، لما تحمله هذه المؤسسات في حملاتهم وأهدافهم المجتمعية، من مضامين سامية تتوافق مع رؤية الاتحاد ومسؤولياته تجاه المجتمع المحلي.

وتشهد المباراة عودة الجماهير بالطاقة الاستيعابية الكاملة 100 %، بعد أن حصل الاتحاد على موافقة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، والجهات المعنية كافة، لرفع نسب الحضور الجماهيري لمباريات كرة القدم في مختلف البطولات المحلية، ابتداءً من لقاء كأس السوبر.

..التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة

في ذات الاتجاه، أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، التعليمات الفنية والإدارية للمباراة، وفقا لما يلي:

تفتح جميع البوابات الداخلية والخارجية أمام الجماهير اعتباراً من الساعة 8 مساءً.
يكون الدخول للمنصة الرسمية بموجب الباجات المصروفة من الاتحاد وبطاقات الدعوة الخاصة بالمباراة، مع التأكيد على عدم السماح بدخول الأطفال.
جلوس جمهور النادي الفيصلي على الدرجة الأولى يسار المنصة والمنطقة المقابلة لها على الدرجة الثانية.
جلوس جمهور الرمثا على الدرجة الأولى يمين المنصة والمنطقة المقابلة لها على الدرجة الثانية.
دخول جمهور النادي الفيصلي من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (3) المقابلة لفندق الأرز.
دخول جمهور نادي الرمثا من البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (9) بوابة ستاد البترا.
خصصت البوابات الداخلية (11 و 12) للدرجة الأولى، والبوابة رقم (9) للدرجة الثانية، والبوابة رقم (13) للدرجة الخاصة لجمهور نادي الرمثا.
خصصت البوابات الداخلية (4 و 5) للدرجة الأولى، والبوابة رقم (7) للدرجة الثانية والبوابة رقم (3) للدرجة الخاصة، لجمهور النادي الفيصلي.
دخول الجهات التنظيمية والإعلامية وحملة باجات المنصة الرسمية وبطاقات الدعوة VIP من البوابة رقم (1) الخارجية لمدينة الحسين للشباب.
بناء على التعليمات الحكومية الجديدة ستكون نسبة إشغال مدرجات الملعب (100%) وستوزع مناصفة بين جماهير الفريقين، وكما هو مبين تالياً:
(4400) درجة أولى يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي.
(4400) درجة أولى يمين المنصة لجمهور نادي الرمثا.
(2700) درجة ثانية المقابلة ليسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي.
(2700) درجة ثانية المقابلة ليمين المنصة لجمهور نادي الرمثا.
(300) تذكرة درجة خاصة لجمهور النادي الفيصلي.
(300) تذكرة درجة خاصة لجمهور نادي الرمثا.
حفاظاً على سلامة جماهير الفريقين وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فانه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى