Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مندوبا عن سمو ولي العهد وزير الشباب يرعى اختتام بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية

الملف الاخباري : مندوبا عن صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، رعى وزير الشباب محمد النابلسي المباراة الختامية لأبطال المحافظات في بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم في العاصمة عمان، بين بطل محافظة إربد وبطل محافظة معان، اللذان تأهلا للمباراة النهائية بعد أداء عالٍ ومنافسة قوية، أمس الجمعة على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

ووزع النابلسي الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، بعد إنتهاء المباراة النهائية بفوز فريق حوارة من محافظة إربد على فريق القنطرة من محافظة معان بفارق الركلات الترجيحية، بعد تعادل الفريقين في شوطي المباراة الاصليين والاضافيين بهدفين لكل منهما، والتي انتهت لصالح فريق شباب حوارة بستة أهداف مقابل خمسة، وحلَّ في المركز الثالث فريق شباب جرش بعد فوزه على فريق شباب مادبا بنتيجة 4 -1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لأبطال المحافظات، التي تأهل لها 12 فريقاً مثلوا كافة محافظات المملكة .

وحضر حفل الختام وزير الاقتصاد الرقمي والريادة احمد الهناندة، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان، ومحافظ إربد رضوان العتوم، ومدير شرطة العاصمة العميد ثامر المعايطة.

يشار إلى ان البطولة اُقيمت خلال الفترة من 7 إلى 29 نيسان الحالي، بمشاركة 921 فريقا من مختلف محافظات المملكة، بتعداد لاعبين تجاوز 11 الف لاعباً، خاضوا 944 مباراة، لتحديد هوية البطل، في هذه التظاهرة الرياضية الشبابية المخصصة لفئة الشباب من عمر 18 إلى 35 عاما.

واقيمت مباريات الدور النهائي في العاصمة عمان، بحيث أمَّنت وزارة الشباب الإقامة للفرق المشاركة بالبطولة الأضخم في لعبة خماسيات كرة القدم في الأردن.

وهدفت البطولة الى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية خلال شهر رمضان المبارك، واعادة الفعاليات والأنشطة الشبابية بعد فترة توقف طويلة استمرت لعامين بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا، قبل أن تعيد وزارة الشباب الألق للحركة الشبابية الرياضية من خلال بطولتها الرمضانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى