Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمانيات

الدغمي يلتقي مزارعين اعتصموا على بوابة النواب ويعد بتبني مطالبهم

الملف الاخباري : أكد رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي تبني المجلس لمطالب القطاع الزراعي للنهوض بواقعه واستعادة عافيته، مشيراً إلى تواصل مرتقب مع الحكومة بهذا الخصوص لحل كافة المشاكل العالقة.
حديث الدغمي جاء لدى لقائه اليوم الثلاثاء بدار مجلس النواب بممثلي أصحاب الآبار الزراعية غير المرخصة بالمملكة والذين اعتصموا أمام بوابة المجلس.

وبحضور النواب محمد عناد الفايز و الدكتور حابس الشبيب و المهندس فراس العجارمة والدكتور علي الطراونة و النائب صالح الوخيان و ضرار الحراسيس واسماعيل المشاقبة، أكد الدغمي أن الاهتمام بالزراعة يحتل أولوية لدى جلالة الملك هدفاً ومقصداً في تحقيق الأمن الغذائي وزيادة الناتج المحلي الإجمالي.

وقال الدغمي إنه من الأهمية اليوم تعزيز كافة الاستراتيجيات الناهضة بالقطاع الزراعي، لافتاً إلى أن الأردن كان دولة زراعية ومنتجة بالسابق للقمح و كان مشهودا له بجودة المنتج ويصدر القمح لدول مختلفة، وبات من الضروري التعامل مع كافة التحديات التي أدت لتراجع القطاع عبر خطط مدروسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى