Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن والإمارات يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطيران المدني

الملف الاخباري : شارك رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، في فعاليات معرض دبي للطيران الذي انطلقت فعالياته أول أمس في دبي.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن مستو وقع على هامش المعرض مذكرة تفاهم بين الحكومة الأردنية ممثلة بهيئة تنظيم الطيران المدني وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني، لتوطيد أواصر التعاون وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني بين البلدين.

وأضافت أن الطرفين يسعيان من خلال المذكرة لتوطيد التعاون المشترك في تحقيق المنافع المشتركة في مجال الطيران المدني وتنسيق المواقف وتوحيد الجهود لتبني وجهات نظر مشتركة يتفق عليها الطرفان في الاجتماعات والمؤتمرات الدولية والإقليمية بما لا يتعارض مع السياسات والتشريعات والخطط والبرامج الوطنية الناظمة لديهما.

كما يسعى الطرفان للاستفادة من الإمكانات المتاحة لديهما وتبادل الخبرات والدعم الفني بينهما، ولالتزامهم بتعزيز قدراتهما وإمكانياتهما في مجال التعاون الدولي، وحرصا على تأسيس شراكة مستمرة في هذا المجال.

واتفق الطرفان على بذل كل جهد ممكن لتعزيز سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات وخاصة في مجال تبادل المعلومات والخبرات والمعارف والتدريب لأهميته في التزويد بالمعرفة وصقل الخبرات وللاستفادة من تجارب الطرفين في مجال الطيران المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى