Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخطيب : إنخفاض في معدلات القبول التنافسية بشكل جيد جداً في أغلب التخصصات وخاصة الطبية والهندسية

الملف الاخباري : أكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي باسم وزارة التعليـم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب إنخفاض في معدلات القبول التنافسية بشكل جيد جداً في أغلب التخصصات وخاصة الطبية والهندسية .

وأضاف الخطيب في حديث لإذاعة الامن العام ” أمن إف إم ” أن إعلان نتائج القبول الموحد كما هو يوم غد الجمعة حيث ستقوم الوحدة بإرسال رسائل نصية تتضمن نتائج ترشيح الطلبة ضمن قائمة القبول الموحد وذلك على أرقام هواتفهم التي قاموا بتخزينها وسيتم نشر كامل النتائج والمعدلات التنافسية على الموقع الإلكتروني للوحدة صباح يوم السبت القادم الموافق 2 / 10 / 2021.

وبين الخطيب أن موضوع إساءة الاختيار سيعرض اليوم على مجلس التعليم العالي إضافة إلى طلبات الإنتقال حيث سيتم الإعلان عن كافة هذه التفاصيل في التقرير الصحفي الذي سيتم الإعلان عنه يوم السبت.

ونوه الخطيب إلى أن طلبات الإنتقال تنقسم إلى قسمين هما الطلبات التنافسية وطلبات الإنتقال للمستفيدين من مكرمة العشائر والمدارس ذات الظروف الخاصة كما سيكون هناك تحديد موعد لتقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى