Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الباب العالي تخرج الفوج الثاني من طالبات وطلاب الثانوية العامة

الملف الإخباري- مي جادالله – قال مدير التربية والتعليم للواء قصبة إربد دكتور حمزة نجادات أثناء رعايته تكريم الفوج الثاني من طالبات وطلبة الثانوية العامة لأكاديمية ومدرسة الباب العالي أنه قبل 12 عاماً التحقتم بالمدارس وبعد انقضاء هذه السنوات سيأتي ذلك اليوم ،، يوم الحصاد الذي ينتظره الآباء قبل الأبناء.

وأضاف د. النجادات في هذه اللحظات أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة أكاديمية ومدرسة الباب العالي ممثلة بالمهندس خالد خضير ومديرها العام د. محمد العكور على الجهد الذي قُدِّم للطلبة في هذا الصرح العلمي الذي سعدنا من خلال الزيارات له بأن نقف على العملية التعليمية لنقيمها ونتأكد بأنكم في صرح علمي آمن.

وأكد د. نجادات على أن المديرية تبقى مؤتمنة على المدارس في القطاع الخاص كما هي في الحكومي.

ووجه د نجادات للطلبة للإهتمام بالإختبارات التجريبية التي ستبدأ يوم 2024/5/8 حيث سيتوجه 14 ألف طالب لتأديتها ،وسيكون اختبار موحد على غرار الإمتحان الوزاري، ولنتمكن من مراجعة أنفسنا قبلها. فطلاب اليوم فرسان الغد الذين سيبنون الوطن.

مدير عام أكاديمية ومدرسة الباب العالي د. محمد العكور رحب براعي الحفل د.حمزة نجادات، والضيوف وأهالي الطلبة.

وقال:الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبفضله تتنزل الخيرات، الطلبة الأعزاء ،، لكل بداية نهاية، وجميل أن يضع كل إنسان هدفاً في حياته،والأجمل أن يتميز ليصبح طموحاً، فهنيئاً لكم حصادكم وتعبكم. فلا أجمل من كلمة التخريج بعد عناء الدراسة الجادة. فلا اقتباسات تصفها ولا شعور يعبر عنها.

وختم د. العكور حديثه بتمنياته للخريجين بالنجاح وتحقيق النتائج الطيبة والمميزة. وآخر دعوانا الحمد لله وتستمر المسيرة في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

عميد شؤون الطلبة في جامعة إربد الأهلية د. فرح زوايدة مندوباً عن رئيس الجامعة شكر الأكاديمية على دعوة الجامعة اليوم وأضاف بأن التعليم يحظى بأولوية متقدمة لدى قيادتنا الهاشمية المعطاءة، والذي حظي بارتقاء مميز في عهد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، فكان هناك العديد من المبادرات الملكية والخطط التطويرية الهادفة إلى السمو بنوعية التعليم.

وهنأ د. زوايدة أولياء أمور الطلبة على تخرج فلذات أكبادهم والطلبة الخريجين على تخرجهم .

وختم حديثه بتوجيه الشكر إلى جميع العمال كل في موقعه في مجتمعنا الأردني المعطاء. وأن يحفظ الله ملينا وقائدنا جلالة الملك الهاشمي عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى و ولي عهده الأمين. والأسرة الهاشمية المباركة.

وزير العمل الأسبق م. نضال البطاينة حث الطلبة على الجد والإجتهاد،وذكر كيف تطور التعليم وأدواته عبر السنين وهذا مدعاة فخر لنا في وطننا الغالي.

قدم كلمة الخريجين الطالب لؤي أبوزينة الذي قال: أصبحت لحظة التخريج باباً مشرعاً أمامنا، حيث نجتمع اليوم لنحتفل بإنجازاتنا. نرحب بفرحة وبهجة الأهالي الذين ساندونا وشجعونا طيلة هذه الرحلة التعليمية.

وعبر أبوزينة عن شكره العميق والإمتنان الكبير لرئيس مجلس الإدارة م. محمد خضير ومديرها العام د. محمد العكور والمديرة مرفت مرزوق والهيئة الإدارية.

وعبر عن امتنانه للأساتذة الذين كانوا ليس مجرد معلمين وإنما بمثابة الأصدقاء والموجهين والملهمين، شركاء النجاح.

وقدم كورال الأكاديمية أغاني وطنية ،وتم تقديم عروض كراتيه وتايكوندو من قبل فريق الأكاديمية.

وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير على الطالبات والطلبة الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى