Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخدمات الطبية الملكية تشارك بفعاليات القمة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية

الملف الاخباري : اطلق وزير السياحة والآثار نايف الفايز ،أمس السبت، فعاليات القمة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش.

ويهدف المؤتمر لتسويق الاردن كمقصد مهم للسياحة العلاجية لما يتمتع به الطب في الاردن من سمعة مميزة وتميز السياحة العلاجية بأهميتها اقتصاديا ووطنيا.

وبين الفايز بأن المملكة توفر خبراء ومرجعيات طبية ذات سمعة عالمية، والتي نجحت في جذب مرضى من مختلف دول العالم، من بينها أميركا وكندا وسويسرا، عدا عن المرضى العرب، مشيدا بدور المؤسسة العسكرية التي كانت سباقة ببناء الكفاءات الطبية في المملكة.

وأكد أهمية السياحة العلاجية في الأردن ومستقبلها الواعد لما تتمتع به المملكة من إمكانات وكوادر طبية متميزة وعلى مستوى عال من الكفاءة ، موضحا ضرورة أن نبرز للعالم من خلال المؤتمر الامكانات الكبرى للقطاع الطبي الأردني.

وتم تقديم العديد من اوراق العمل النقاشية من الخدمات الطبية الملكية وبمشاركة واسعة من ممثلي القطاعات الصحية المختلفة من الاردن والمنطقة وبعض دول العالم.

والتقى العميد الطبيب عبدالله عميش بعدد من المشاركين في المؤتمر، ناقشوا خلالها العديد من الخطط المستقبلية للارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة والتي تهدف الى رفع سوية السياحة العلاجية والتركيز على الدور الريادي للخدمات الطبية الملكية كواحدة من القطاعات الطبية الرئيسية في المملكة.

وعلى هامش المؤتمر عقد معرض للمشاركين بالمؤتمر ابرزت من خلاله الخدمات الطبية الملكية التطور والحداثة والسمعة الطيبة التي وصلت اليها على مستوى الاردن والمنطقة والعالم.

وقد كرمت الشركة المنظمه مدير عام الخدمات الطبية وكذلك قدمت الخدمات الطبية الشكر للمنظمين على حسن الاداء وتقديم درع الخدمات كهدية تذكارية لمدير الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى