Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الحوامدة: التطبيع مرفوض في الأردن قبل فلسطين

الملف الاخباري : أكدّ رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة إنّ كلمة “تطبيع” مرفوضة في القاموس الأردني قبل الفلسطيني، وفي شرق الأردن قبل غربه، وأنه لا يمكن المزاودة على نادي الوحدات وموقفه من التطبيع.

وقال الحوامدة  المزاودات على الوحدات جاءت من بعض الأشخاص الذين يحاولون الصيد بالماء العكر.

وعاد الحوامدة لتأكيد رغبته بمشاركة النادي في المراحل التمهيدية من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام الأهلي الإماراتي المتعاقد مع لاعب عربي من الداخل الفلسطيني المحتل يحمل جواز سفر وهوية الاحتلال الاسرائيلي، حيث يعمل في الوقت الحاضر على إقناع أعضاء الهيئة الإدارية للنادي للموافقة على المشاركة.

وعلق على ذلك، بأنّ الفلسطينيين في أراضي الداخل المحتل، ليسوا عرب فقط، بل هم فلسطينيين، وثبتوا في أرضهم ودافعوا عن القضية الفلسطينية وما يزالوا كذلك، ودافعوا عن قضية حي الشيخ جراح وغيرها من القضايا الرافضة لمبدأ الاحتلال الاسرائيلي، وستحرر فلسطين من خلالهم.

وأشار إلى أنّ الوحدات، بحاجة ماسة للمشاركة في هذه البطولة ليس لأنّ المشكلة مالية وقد يتكبد غرامة تتراوح بين 100 ألف إلى مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى