Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحواري تفتتح بازار دحنونة الشمال الثالث

الملف الإخباري- مي جاد الله – مندوباً عن مجوهرات ناصر الحواري رعت السيدة آمنة الحواري افتتاح بازار دحنونة الشمال الثالث الذي نظمته جمعية دحنونة الشمال ممثلة برئيسة الجمعية السيدة عائشة عبابنة (ام علي الشبار) الذي افتتح صباح اليوم في اربد في الساحة المقابلة لمحل شو حلو شرق إشارة الإسكان،ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.

بدأ الحفل بالسلام الملكي تلاه كلمة ترحيبية من السيدة العبابنة التي تحدثت بدورها عن أهمية البازارات لتمكين المرأة والمحافظة على التراث من خلال المأكولات والمشغولات التراثية .

وأضافت العبابنة أن هذا البازار الثالث والأخير لهذا العام وستستمر البازارات في كل محافظات المملكة ضمن برنامج معد لخطة العام المقبل.

وافتتحت الحواري البازار حيث قدمت الدعم المباشر للسيدات المشاركات. حيث أبدت إعجابها بالمعروضات وثمنت دور السيدات في تحقيق التمكين الإقتصادي لأسرهن.

وتم تقديم فقرة شعرية من ربحية المدلل ، تلاها عرض مسرحي قدمه قسم المسرح من منتدى الإبداع الأردني للثقافة والفنون ممثلة برئيس المنتدى زايد الشلول.

وتم السحب على أسماء المشاركات بالبازار وتوزيع جوائز تشجيعية لهن، حيث يستمر السحب خلال أيام البازار الثلاث.

وفي الختام كرمت رئيسة جمعية الدحنونة السيدة آمنة الحواري وسلمت الحواري المتطوعين والمشاركات شهادات مشاركة.

واشتمل البازار منتجات بيتية وصناعات يدوية واكلات شعبية ومونة البيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى