Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المواصفات: تُكثف جولاتها التفتيشية قُبيل شهر رمضان

الملف الاخباري : أعلنت مؤسسة المواصفات والمقاييس عن تكثيف جولاتها التفتيشية التي تنفّذها قبل حلول شهر رمضان المبارك، إضافة إلى تجهيز خطة شاملة للتفتيش على الاسواق تغطي جميع مناطق المملكة، من خلال فرق تفتيش صباحية ومسائية والدوام أيام السبت وذلك تزامناً مع خطّة ترويجيّة وتوعويّة شاملة تُطلقها المؤسسة عن طبيعة المنتجات المعروضة في الأسواق والمواصفات المتعلقة بها والأكثر استهلاكاً واستخداماً خلال الشهر الفضيل.

وأصدرت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير بركات الزهير توجيهات للكوادر التفتيشية بالعمل على تكثيف الجولات بهدف ضبط المنتجات المخالفة والتي تُشكل غشاً وخداعاً للمستهلك .

وبيّنت المهندسة الزهير أن الجهود التفتيشيّة تنصبّ قبل بدء الشهر الفضيل على حبال الزينة وأواني الطبخ والأجهزة الكهربائيّة والأدوات المنزليّة التي يقبل عليها المواطنون قبيل رمضان.

وأوضحت المهندسة الزهير أن الكوادر التفتيشيّة ستعمل على التحقق من الأوزان والحجوم للمواد الغذائية، والعبوات المعبأة مسبقاً، بالإضافة إلى الاستمرار بالجولات الدورية على محطات المحروقات ووكالات وموزعي الغاز ، ومحلات المصوغات.

كما شملت الخطّة، التفتيش على محال بيع السجاد، وألعاب الأطفال، والألبسة، والأحذية، والحقائب، ومواد التنظيف والتجميل المختلفة.
ودعت المهندسة الزهير المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن أي منتجات مخالفة أو مقلدة عبر هاتف، وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243) وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وعبر أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني التابع للمؤسسة وتطبيق “بخدمتكم” وعبر منصّة “سند جو” على الرقم (065008080).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى